أجمل الأماكن والأنشطة السياحية في بيبيوني الإيطالية

تقع بيبيوني ، وهي بلدة صغيرة تمتاز بالكثير من السحر، على بعد ساعة ونصف فقط من شمال مدينة البندقية في إيطاليا، وعلى

الرغم من عدم شعبيتها بشكل كبير بين السائحين.

إلا أن هذه المنطقة الجميلة تعد واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها على الساحل الشمالي الشرقي لإيطاليا؛ مع ما تمتاز به



  • عرض التفاصيل
  • أسباب السفر إلى جزر الأزور في البرتغال

    جزر الأزور ، أرخبيل برتغالي مكون من تسع جزر بركانية في وسط المحيط الأطلسي، ولأنها بعيدة عن البر الرئيسي ، فإن السياحة لم تصل إليها بنسب كبيرة، كما أن الطبيعة هناك لازال رائعة كما هي، لذلك فهناك العديد من الأسباب التي تجعلك تسافر إلى جزر الأزور أو حتى تفكر في العيش في هذه المنطقة خلال السياحة في البرتغال.

    أسباب السفر إلى جزر الأزور في البرتغال :

    أسباب لزيارة مدينة أوباتيا في كرواتيا

    إن كنت تسعى لقضاء عطلة مليئة بالمناظر الطبيعية الجميلة وسط الهدوء والمشاهد الرائعة بالإضافة إلى اكتشاف روعة الوجبات الشهية، مع  لمسات من التاريخ الغني.

    فلماذا لا تسافر عزيزي المسافر إلى مدينة أوباتيا في كرواتيا، والتي تعد خيارًا رائعًا لقضاء عطلة مذهلة في كل موسم يمكن أن تتخيله، بدءًا من الصيف وحتى الشتاء. كان السياح من جميع أنحاء العالم يقضون عطلاتهم هنا .

    وهذا ليس مفاجئً، فالطبيعة ا

    السياحة في أوسترافا التشيك

    في الركن الشمالي الشرقي من التشيك، على بعد ما يزيد قليلاً عن ثلاث ساعات من براغ، تقع مدينة بها مجموعة مذهلة من الفن الرفيع والموسيقى الحية، والهندسة المعمارية الرائعة، والتاريخ الغني.. فمرحبا بك عزيزي المسافر في أوسترافا ذات التاريخ الغني والمعالم السياحية الرائعة التي تستحق الاكتشاف خلال رحلة السياحة في التشيك.

    التراث الصناعي :

    حصلت أوسترافا على اسم

    السياحة في المغرب

    السياحة في المغرب لها طعم خاص، فهى بلد بها ثقافات مختلفة حيث تجد مزيج بين الثقافات حيث الاسواق المكدسة لارقى البراندات والطبيعة الخلابة خاصة فى الصحراء, كما تجد هناك السحرة والمشعوذين.

    فهى بلد تدمج بين العالمين العربىي والافريقي كما ان شعبها غارق فى التمسك بالعادات القديمة والتراث المغربى القديم رغم ظهور بعض مظاهر الثقافات الغربية.

    السياحة في مصر

    لطالما أدرجت القاهرة في رحلات شاملة لأي رحلة عند السياحة في مصر، ولكن ما يراه السائحين عادة ليس المدينة نفسها، فقط زيارة إلى الأهرامات ، المتحف المصري ، وعدد قليل من البقاع السياحية.

    ولكن هل فكرت في اكتشاف روعة السياحة في القاهرة كأحد سكانها المحليين، حيث يمكنك الاستمتاع بأجمل الأماكن السياحية والشوارع الجميلة والأزقة التاريخية مع تناول أشهى المأكولات الأوسطية وتسجيل أجمل الذكريات الترفيهية ما بين الحدائق والمتنزهات المثالية.



  • عرض التفاصيل
  • مدينة هرر في إثيوبيا

     مدينة هرر هي مدينة موجودة في شرق إثيوبيا، حيث تعتبر عاصمةً لأحد مقاطعات إثيوبيا، ولقبت بمدينة الأولياء، حيث تقع على قمة تل، وتحديداً في الملحق الشرقي الموجود في المرتفعات الإثيوبية على بعد ما يقارب من 500كم من أديس أبابا على ارتفاع يفوق 1885م.

    ومن أهم قبائل هذه المدينة: قبيلة هررغي التي يشكّل سكانها نسبة تصل إلى 7.1% من إجمالي سكان المدينة، وقبيلة الأرمو التي يشكّلون نسبة تصل إلى 45%، وكذلك قبيلة أمهرا التي تشكّل حوالي27 



  • عرض التفاصيل
  • أجمل المدن في تركيا

    مدينة أضنة :

    تأسّست كمدينة قبل ثلاثة آلاف عام، وتقع جغرافياً على الساحل الشمالي الشرقي للبحر المتوسّط، وتقع فلكياً على خط طول 35.19 درجة شرق خط جرينتش، وعلى دائرة عرض 37.0 درجة شمال خط الاستواء.

    وتبلغ مساحة أراضيها 1945 كم²، وترتفع عن مستوى سطح البحر خمسة أمتار، وتتألف إدارياً من خمسة مراكز حضرية، وتمت توأمتها مع عدّة مدن كمدينة جدة، ومدينة سانت بطرسبرغ، ومدينة قرطبة، ومدينة سكوبيه.

    مدينة لاهاي في هولندا

     تقع مدينة لاهاي غرب هولندا، وهي عاصمة مقاطعة جنوب هولندا، ويبتعد مركزها عن بحر الشمال حوالي ستة كيلومترات، وتعتبر جزءاً من منطقة راندستاد الحضرية التي تزدحم بأكثر من سبعة ملايين نسمة.

    وتجاور لاهاي التي تتكون من تسع ضواح مدناً مهمة، مثل: روتردام التي تقع على بعد عشرين كيلومتراً، ومدينة دلفت على بعد ثمانية كيلومترات، وليدن التي تقع على بعد خمس عشرة كيلومتراً منها.

    باريس والسياحة

    تقع مدينة باريس في الجزء الشمالي من جمهورية فرنسا، وهي من أغنى المدن وأجملها وأكثرها جاذبية في العالم، وهي تحتوي على العدد الأكبر من السكان مقارنة بالمدن الفرنسية الأخرى، ويبلغ عدد سكانها أكثر من مليوني نسمة.

    ويدين أغلبهم بالمسيحية الكاثوليكية، وتبلغ مساحتها قرابة 105 كم²، ويجري في منتصفها نهر السين الذي يقسمها إلى نصفين، وتشتهر هذه المدينة بالأناقة والأزياء، والأدب والفنون.

    كما تحتوي ع

    افضل وجهات سياحية

    من منا لا يحب السفر و الاستمتاع بوقته بعد أسبوع مليء بالعمل و الجهد، فهناك العديد من وجهات السياحية الخلابة التي تجذب كل من زارها و تسحره.

    و تدمنه على القضاء فيها أطول مدة ممكنة، حيث يمكنك قضاء وقت ممتع و ساحر مع أفراد عائلتك و قضاء عطلة صيفية أو أسبوعية ممتعة، و لهذا أنصحك بزيارة أحد هذه المناظر التي ستسحرك أنت أيضا و تغرم بها.

    ايطاليا: سردينيا :



  • عرض التفاصيل