طريقة تحسين وتخفيض ترتيب موقعك في اليكسا

هناك العديد من أصحاب مالكي المواقع الذين يطمحون للوصول الى ترتيب جيد ومنخفض على موقع أليكسا Alexa وذلك لما له من فوائد مادية و مميزات تسويقية.

لذلك يعتبر تحسين وتخفيض ترتيب موقعك او مدونتك على اليكسا Alexa من أساسيات بناء شهرة موقعك على ساحة الإنترنت ليتم تحقيق الارباح وجنيها منه لاحقاً.

ما هو موقع اليكسا  Alexa؟

موقع اليكسا Alexa هو موقع مت

كـ مطور واجهات ويب ,من أنا؟ وماذا أعمل؟

شغفك نحو شئ تريد ان تكون جزء منه في المستقبل يجعلك دائم التفكير فيه  قبل ان تنام وفي أحلامك وعندما تصحوا من النوم وطيلة يومك وانت تفكر بنفس الشئ، ويصل بك الحال الى مرحلة أكبر من الشغف تنتقل إلى مرحلة ما بعد التفكير، (القراءة) تقرأ وتقرأ وتقرأ كل ما يتعلق به وتهتم بأدق التفاصيل .

تتفتح أمامك أفاق جديدة وتحب فيها عملك أكثر وأكثر وتتعرف عن ذاك الشئ الذي سيصبح جزء منك في المستقبل لكي تكسر حاجز الجهل الواقف امامك عند سؤال احدهم لك، عن عملك او شغفك في حياتك

الـ (Front–End Web Developer) أو مطور واجهات الويب بالعربية، ببساطة، هو ذاك الشخص الذي ينشئ الواجهة الأمامية للموقع

طريقة عمل المتصفحات

طريقة عمل المتصفحات :

تعتبر المتصفحات أحد أكثر البرامج استخداماً سواء على الحواسب الشخصية أو المحمولة أو أجهزة الهاتف الذكية  الكثير من الشركات البرمجية تتنافس في صُنع متصفحات بمختلف الأشكال والمميزات لجذب أكبر عدد من المستخدمين.

حاليا يوجد 5 متصفحات مهيمنة في مجال الانترنت وهي: جوجل كروم، فايرفوكس، انترنت اكسبلورر، سفاري و أوبرا



  • عرض التفاصيل
  • كيفية إنشاء المواقع الإكترونية

    الموقع الإلكتروني   : Website  هو عبارة عن مجموعة من صفحات الويب التي توجد في مكان واحد، ويتم الوصول إلى هذه الصفحات من خلال الصفحة الرئيسيّة   : Home Page للموقع من خلال مُتصفِّح الشبكة   : Web browser . يتم إنشاء المواقع الإلكترونيّة من قِبَل الأفراد، والشركات، والحكومات؛ حيث أصبح هنالك الآن مليارات المواقع الإلكترونيّة الموجودة على شبكة الإنترنت