كيفية الوصول إلى الويب المظلم

كيفية الوصول إلى الويب المظلم: دليل لتصفح الويب المظلم باستخدام متصفح TOR الويب أكثر بكثير مما تراه العين ، وهناك الكثير منها مخفي.

إن شبكة الإنترنت العالمية ، مثلها مثل الحياة الواقعية ، هائلة للغاية لدرجة أنها ستأخذ حياتك مدى الحياة في كل زاوية وركن.

لتجميع هذه الحقيقة ، بحلول الوقت الذي تم فيه إنجاز عملك ، كان من الممكن إنشاء وتحديث المزيد من المحتويات التي يجب أن تبدأ من جديد.

كل هذا معروف جيدًا ، ولكن كم منكم يعلم أن ال

الإنترنت المظلم

في أواخر التسعينيات بذلت منظمتان بحثيتان في وزارة الدفاع الأميركية جهوداً لتطوير شبكة مجهولة الهوية ومشفرة، من شأنها حماية الاتصالات الحساسة في الولايات المتحدة.

هذه الشبكة السرية غير معروفة أو متاحة لمتصفحي الإنترنت العاديين، وبينما لم تتحقق النية السرية الأصلية بالكامل، رأى بعض الباحثين قيمة مختلفة تتعلق بإطلاق كيان غير ربحي يركز على إخفاء الهوية لنشطاء حقوق الإنسان والخصوصية.

الإنترنت المظلم :

الويب المظلم أو العميق، هو مجموع المواقع الإلكترونية كافة التي ي

الإنترنت المظلم

الإنترنت المظلم (The Dark Web): أرض الخدمات المخفية

وفقاً لإحصاءات الإنترنت الحية، لقد اجتازت الشبكة العنكبوتية العالمية المليار من أعداد المواقع الإلكترونية في عام 2014 ولا تزال تتراوح حول هذا الرقم.

ويتنافس ناشرو المواقع الإلكترونية البالغ عددهم المليار على محركات البحث ذات الصلة وتستقطب اهتمام نحو 3.6 مليار مستخدم للإنترنت.

ومع ذلك، هناك جزء آخر من الويب، حيث يرغب الناشرون والزوار التنقل في مواقع الويب وإجراء المعاملات التجارية سراً.

ويسمى هذا الإنترنت ا

كيف تحافظ على معلوماتك بعيدًا عن الويب المظلم

نحن نعيش في عالم يركز على الأمن السيبراني أكثر من أي وقت مضى، ومع التحول إلى العمل من المنزل على نطاق واسع، سلط وباء كورونا الضوء على الوعي الأمني.

وذلك بهدف منع وقوع معلومات الشركة في الأيدي الخطأ، ولكن أيضًا يؤثر في حياتنا الشخصية، فعندما بدأ المستهلكون بقضاء المزيد من الوقت على الإنترنت، سارعت الشركات في كل صناعة إلى استكمال طرق البيع التقليدية وتفاعلات العملاء مع المعادلات الرقمية.

وأدى هذا التحول الإجباري للتركيز في الأعمال الرقمية، وإيجاد فرص جديدة لا حصر لها لمجرمي الإنترنت للهجوم،.

ومع ظهور أخبار انتهاكات البيانات والمعلومات المعروضة للبيع على شبكة الإنترنت المظلمة أو ما يعرف باسم ا

dark web ما هو الدارك ويب

يُمكن اعتبار الإنترنت في يومنا الحالي عصب التقنية بشكل كامل، فجميع الأجهزة التي نستخدمها تحتاج لاتصال بالإنترنت للاستفادة القصوى من الميّزات التي تُقدّمها؛ بدءًا من المُساعدات الشخصية مثل سيري، جوجل ناو أو كورتانا، ومرورًا بتطبيقات مثل فيس بوك وواتس آب وانتهاءًا بالأجهزة التقنية القابلة للارتداء مثل الساعات الذكية.

وتخطى عدد مواقع الإنترنت عام 2014 حاجز المليار موقع، أي بمُعدل موقع لكل 7 أشخاص تقريبًا على الكرة الأرضية. لكن الأرقام الفعلية تُؤكّد أيضًا أننا نقوم باستخدام أقل من 50% من هذه المواقع، أي هنالك ما يز