لماذا تخشى آبل من المطورين؟

في حال كنت مهتمًا بالأخبار التقنية أو لا؛ لا بد أنك سمعت أو قرأت عن مشكلة آبل مع المطورين. حيث صعدت الأزمة بشكل كبير، لدرجة أن الانتقادات جاءت لها حتى من أقرب المنافسين، حيث انتقدت مايكروسوفت سياسة نظيرتها الاحتكارية على متجر التطبيقات App Store.

تتحكم آبل في متجر التطبيقات الخاص بها بشكل كامل، بما في ذلك تحديد التطبيقات المتاحة والغير متاحة هناك، وقد تجادل الشركة بأنها تصر على مثل هذه الرقابة الصارمة على عملية مراجعة التطبيق لضمان أفضل تجربة للمستخدم ومنع التطبيقات الضارة أو المسيئة على حد زعمها.

أين تكمن المشكلة؟<

آيفون 2021 ربما يأتي مع شاشة بتحديث 120 هرتز وعدسة فائقة الاتساع

بدأت التقارير والتسريبات حول هواتف آيفون 2021 تظهر كما تعودنا مع كل عام، وقد ذكرت أحدث التقارير أن شركة آبل ستضيف ميزات لطالما انتظرها المستخدمين لاسيما وأنها تتوفر على هواتف أندرويد منذ مدة.

ووفقًا للتسريبات، فإن آيفون القادم سيأتي مع شاشة بتحديث 120 هرتز من نوع OLED وبتقنية LTPO التي تطورها آبل بنفسها.

وتعمل تقنية LTPO على تقليل استهلاك البطارية، وبالتالي تتيح إضافة ميزات أخرى مثل ميزة Always On Display أو الشاشة الدائمة.

وكانت آبل قد قدم

نوكيا

  بالفنلندية: Nokia Oyjهي شركة اتصالات وتكنولوجيا معلومات فنلندية متعددة الجنسيات مقرها في إسبو، فنلندا منتجها الرئيسي هو الهواتف النقالة.

تقدم الشركة أيضا خدمات الإنترنت ومنها التطبيقات، الموسيقى، الوسائط الرقمية والرسائل. تقدم نوكيا خدمات الخرائ

سامسونج

بالإنجليزيةSamsun شركة كورية جنوبية مختصة في صناعة الالكترونيات، وهو الاسم الأول لمجموعة كورية في مجال الصناعة. تأسست في 1 مارس 1938 

شركة هواوي

شركة هواوي تكنولوجيز المحدودة( بالإنجليزيةHuawei ‏) هي شركة صينية لتصنيع معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية والإلكترونيات الاستهلاكية ، ومقرها في شنجن ، غوانغدونغ ، الصين.

تأسست الشركة في عام 1987 



  • عرض التفاصيل