ماركة كميرات كانون

شركة كانون المندمجة بالإنجليزيةCanon Inc شركة متعددة الجنسيات متخصصة في تصنيع أجهزة التصوير مثل الكاميرات (الفيديو والثابتة) وآلات نسخ الوثائق وطابعات الحاسوب.وتقع مقراتها في أوتا، طوكيو عاصمة اليابان. و سميت بـ " كانون تيمناً بأول كاميرا صنعتها الشركة "كوانون

ماركة سوني

تكنولوجيا الوسائط المتعددة

 تعد الوسائط المتعددة والتي يطلق عليها باللغة الإنجليزية مصطلح Multimedia، من أهم التطورات التكنولوجية حتى الآن، وتعمل أنظمة الوسائط المتعددة على أسس استعمال ودمج عدة وسائط مختلفة معًا، وذلك لتقديم المحتوى بطريقة تفاعلية لتحقيق هدف أو عدة أهداف محددة متعلقة بمجموعة من المعلومات التي تختص في تكنولوجيا الصوت، والرسوم المتحركة والنصوص، والفيديو والتصميم، حيث تعتمد أنظمة الوسائط المتعددة على مجموعة من القواعد والمعلومات التكنولوجية التي يتم دراستها وتنفيذها لتحقيق أفضل النتائج، ويوجد شركات متعددة تختص بمجال الوسائط المتعددة ومن أهم هذه الشركات الشركة اليابانية سوني، وفي هذا المقال سيتم الحديث حول ش

ماركات يابنية

تمكنت السيارات اليابانية من تصدر سوق السيارات العالمية لسنين طويلة. واستحوذت علي قلوب السائقين حول العالم ولكل ماركة سيارات ياباينة قصة نجاح عظيمة ولكن الكثير لا يعلم عن السيارات اليابانية سوي اسم واسمين لعلامات تجارية كبيرة تتمتع السيارات اليابانية بثقة عالية بين المستخدمين بسبب جودتها في تلك المقالة سوف نستعرض معلومات عن كل ماركة سيارات يابانية.

 تويوتا– TOYOTA

تم إنشاء الشركة عام 1937

ماركة قوتشي

 من هو غوتشيو غوتشي؟

غوتشيو غوتشي مصمم الأزياء ورجل الأعمال الإيطالي من مواليد عام 1881، والذي حصل على شهرته من خلال تأسيسه الماركة العالمية الفاخرة غوتشي.

نبذة عن غوتشيو غوتشي

غوتشيو غوتشي مصمم أزياء الإيطالي المشهور ومؤسس الماركة التجارية المشهورة عالميًا غوت

فيلا

فيلا (شركة ملابس رياضية(

فيلا بالإيطالية( fila)، أحد أكبر شركات تصنيع الملابس الرياضية في العالم، تأسست في عام 1911 في إيطاليا، منذ استحواذها في عام 2007 من قبل فيلا كوريا، اصبحت الآن ملكية فيلا وأدارة اعمالها من كوريا الجنوبية. 



  • عرض التفاصيل
  • بوما

    بوما بالألمانية (PUMA) شركة دوليّة ألمانية كبيرة متعددة الجنسيات تنتج الأحذية الرّياضية الرّاقية، أحذية أسلوب حياة وملابس رياضية ومعدات أخرى للرياضة.

     تأسست في عام 1948 على يد رودولف داسلر، إثر انفصال الأخوين (داسلر) لصناعة الأحذية، حيث أسس أحدهما أديداس والآخر بوما



  • عرض التفاصيل
  • Nike

    شركة بالإنجليزيةNike‏ رسميا تلفظ نايكي ولكن غالبا ما تلفظ نايك، وهي شركة أمريكية كبيرة لإنتاج الملابس والأحذية والأدوات الرياضية.

     أنشأت في 25 يناير 1964 باسم بلو ريبون سبورتس، على يد بيل باورمان وفيليب نايت، وتغير اسمها إلى نايك في عام 1978.

     الشركة أشتق اسمها من آلهة النصر الإغريقية Nike ولقد استحوذت الشركة على علامات تجارية رياضية أخرى، منها: كول هان، هيرلي إنترناشونال، كونفيرس إنك، وأمبرو.

    ماركة بولو

    رالف لورين  (شركة(

    شركة رالف لورين هي شركة أمريكية خاصة للتداول العام مقرها في نيويورك في الولايات المتحدة، وهي شركة مختصة بالملابس الفاخرة والاكسسوارات والعطور والأدوات المنزلية والتي من هي من ضمن الشركة التابعة والتي تسمى بشركة بولو رالف لورين أو شركة بولو للأزياء والتي تأسست عام .1967

    شركة بولو للأزياء

    Adidasقصة نجاح شركة

    لم يتخيل الشاب الألماني داسلر أدولف، الذي لم يتجاوز عمره 30 سنة، أنه خلال سنوات معدودة من عمله في صناعة الأحذية سيكون صاحب شركة  من أشهر وأكبر الشركات في مجال صناعة الملابس الرياضية حول العالم.

    بدأ داسلر أدولف، بمعاونة أخيه رودي، مشروعه في صنع الأحذية في مطبخ منزله في باديء الأمر، الذي يقع في مقاطعة بافاريا، ومع مرور القليل من الوقت نالت منتجاتهم شهرة كبيرة في ألمانيا لجودتها العالمية، فقررا افتتاح مصنع للأحذية الرياضية، وسُمي مصنع الأخوان داسلر عام 1924، بحسب الموقع الرسمي للشركة.



  • عرض التفاصيل