مواقع ويب تتيح لك الحصول على توصيات موثوقة عن المنتجات

عند التسوق عبر الإنترنت قد تواجه الكثير من المراجعات غير الموثوقة أو التي تكون مبالغًا فيها لدفعك لشراء المنتج، خاصة إذا كنت تستخدم محرك البحث جوجل للبحث عن المنتجات التي تريد شراءها بدلًا من الذهاب إلى المواقع التي تعرض المنتجات مباشرة.

ولتحول دون الوقوع ضحية لعملية شراء منتج مزيف أو دون المستوى، يمكنك الاستعانة بمواقع الويب التي سنذكرها لك في المقال، والتي توفر لك توصيات ومراجعات عن المنتجات جديرة بالثقة حتى تتمكن من الحصول على معلومات موثوقة عن المنتج قبل شرائه.

إليك 4 مواقع ويب تتيح لك الحصول على توصيات موثوقة عن المنتجات:

كيف تكتشف المراجعات المزيفة للمنتجات في موقع أمازون؟

تُعتبر (مراجعات العملاء) Customer Reviews من العوامل الأساسية التي تلعب دورًا كبيرًا في اتخاذ الأشخاص قرار الشراء عند التسوق عبر الإنترنت، وسواء كنت عميلاً أو بائعًا في موقع أمازون فإن مراجعات المنتج لها أهمية قصوى.

بالنسبة للبائع؛ تساعد هذه المراجعات على تحسين ترتيب المنتجات، وبالنسبة للعميل؛ تساعد هذه المراجعات في اتخاذ قرار الشراء، ولكن ماذا لو كانت معظم المراجعات الموجودة على المنتج الذي تريد شراءه مزيفة؟.

أظهر استطلاع حديث للرأي شمل 1000 شخص أمريكي – يخططون لشراء بعض المنتجات خلال حدث (أمازون برايم داي) Amazon Prime Day القادم – أن نسبة 16% فقط من المشاركين واثقو

الصين تنظر في المنافسة غير العادلة على منصات التجارة

قالت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا): إن هيئة تنظيم السوق الصينية والإدارات الحكومية الأخرى أطلقت تمرينًا يركز على التجارة الإلكترونية ، مع خطط لحملةٍ لفرض نظام على مجالات: مثل: المنافسة غير العادلة، والتجارة غير المشروعة بالمنتجات المزيفة، أو الحياة البرية.

وقالت شينخوا اليوم السبت: إن العملية ستستمر حتى شهر كانون الأول/ ديسمبر، وستبحث أيضًا في مجالات، مثل: البث المباشر، الذي أصبح في العامين الماضيين قناة للمبيعات ذات شعبية في الصين، وذلك في إشارة إلى إشعار صدر حديثًا من إدارة الدولة للرقابة على السوق وأقسام أخرى.

ويه

كيفية توثيق صفحة فيسبوك الخاصة بنشاطك التجاري

لقد أتاح الإنترنت العديد من الفرص للشركات وأصحاب المشاريع والمتسوقين على حدٍ سواء، حيث أصبح العثور على العملاء المحتملين أسهل، وتطورت التجارة الإلكترونية بشكل أكبر، وبمرور السنوات تطورت منصة فيسبوك من وسيلة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء إلى منصة ترويجية للشركات، حيث يوجد الآن أكثر من 10 ملايين مُعلن نشيط يستخدمون المنصة للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم.

أصبحت الآن منصة فيسبوك جزءًا مهمًا في ترسانة كل مسوق رقمي، مع وجود ملايين المستخدمين حول العالم، فهي أداة أساسية للشركات من كل حجم.

لكل شخص عايز يربح من الانترنت

 الربح من الانترنت هل هو حقيقي؟

نعم في الحيقة يمكنك الربح من الانترنت مبالغ كبيرة . و يمكنك ربح أكثر من 100دولار في اليوم إذا قمت باتباع هذه الطريقة.

إحدى الطرق الحقيقية لكسب المال عبر النترنيت هي من خلال انشاء مدونة و كتابة المقالات أو انشاء موقع الكتروني و

أهمية التجارة الإلكترونية ؟

أهمية التجارة الإلكترونية ؟

كانت الحياة في قديم الزمان غايةً في الصعوبة، إذ لم يكن توفير الاحتياجات اليومية بالأمر السهل، بل كان يتطلب القيام بجهد كبير جداً، إلّا أنّ الوضع لم يبقى على ما هو عليه، فقد بدأت التطورات المختلفة تغزو العالم شيئاً فشيئاً إلى أن وصل إلى الحال التي هو عليها الآن، فقد أصبحت الحياة الآن أكثر سهولة وراحةً، إذ أصبح كل شيء الآن يتم بكبسة زرٍ واحدة دون أي عناء.

فمثلاً التجارة في قديم الزمان كانت تتطلب السفر والهجرة من بلد إلى أخرى لإتمامها، أمّا ال

كيف تكون تاجراً إلكترونياً ؟

بالرغم من سهولة الوصول للمواقع الإلكترونية المتخصصة بالتجارة الإلكترونية وتعددها اللامحدود، إلا أنّ قلة من الناس ينجحون ليصبحوا تجاراً، ومما لا شك فيه أن كل من يعمل في التجارة يسعى بأن يكون سيد نفسه ومسؤول عن أعماله ويرى كيف تدر الأرباح إليه بشكل سريع، فهناك خطوات استباقية لأي شخص يرغب في البدء بمجال التجارة يجب أن يقوم بها كما يلي:

  1. إجراء تقييم ذاتي والوقوف على مدى المقدرة الشخصية في الأمور الحسابية والمالية.
  2. امتلاك رأس مال كافي احتياطي تحسباً لتقلبات السو